تسجيل الدخول
اسم المستخدم :

كلمة المرور :

تذكرني



كلمة المرور مفقودة؟

اشترك الآن !
من متواجد الآن
6 متواجد (6 في الاخبار)

عضو: 0
زائر: 6

المزيد
أهم الاخبار
 

الخبر السابق الخبر التالي صفحة الطباعة ارسل هذا الخبر الى صديق انشئ كتاب الكتروني من هذه المقالة

شبابيك : زوما رئيس جنوب إفريقيا يتزوج للمرة السادسة
المرسل في 2012/4/20 16:47:41 ( 1553 القراء )

زوما رئيس جنوب إفريقيا يتزوج للمرة السادسة
Open in new window

زوما مع ثلاثة من نسائه
قال المتحدث باسم رئيس دولة جنوب إفريقيا إن الرئيس جاكوب زوما الذي أكمل 70 عاما الأسبوع الماضي سيتزوج للمرة السادسة مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف المتحدث ماك مهراج ان بونغي نيما التي خطبها زوما منذ فترة طويلة ستصبح الزوجة الرابعة على ذمته حاليا والسادسة في تاريخ زيجاته.
وتعدد الزوجات من سمات ثقافة قبائل الزولو العرقية ويسمح به قانون جنوب إفريقيا.
ووفقا لموقع الرئاسة ينتمي زوما لتقاليد الزولو ولديه 21 ولدا.
وزوما متزوج أيضا من سيزاكيلي زوما ونومبوميليلو نتولي زوما وتوبيكا ماديبا زوما. وكان متزوجا في السابق من وزيرة الشؤون الداخلية نكوسازانا دلاميني زوما وكيت مانتسهو زوما التي انتحرت عام 2000.

التقييم: 0.00 (0 اصوات) - قيم هذا الخبر -
الخبر السابق الخبر التالي صفحة الطباعة ارسل هذا الخبر الى صديق انشئ كتاب الكتروني من هذه المقالة


ادرج هذه المقالة في المواقع التالية

                   

 
التعليقات تخص صاحبها ولا تخص ادارة الموقع
الكاتب الموضوع
زائر
بتاريخ: 2012/4/21 13:21  تحديث: 2012/4/21 13:21
 رد: زوما رئيس جنوب إفريقيا يتزوج للمرة السادسة
كويتب مسكين بعد ان هجروه من كل المواقع ولم يبق له الا موقع دكان ابو علي يهاجم الناس وانتقاداتهم للمتآمرين على الشيعة...اذا كنت رجلا انتقد مسعود بالاسم (وبالحق) وليس بالالغاز والاشارات من بعيد !ولنر كيف سيطردك دكان ابو علي من موقعه..مسكين صاير كاتب بتاريخ اخيه ويتصور نفسه هيكل!
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2012/4/21 12:26  تحديث: 2012/4/21 12:26
 رد: زوما رئيس جنوب إفريقيا يتزوج للمرة السادسة
الشيخ المرحوم والمناضل جان مثل مشعان الجبوري يحب الكاوليات
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2012/4/20 19:02  تحديث: 2012/4/20 19:35
 رد: زوما رئيس جنوب إفريقيا يتزوج للمرة السادسة
زوما رئيس جنوب إفريقيا يتزوج للمرة السادسة

ونحن عندنا في العراق ايضا (زوما) ,,(وزومية)!!
XXX

في بيروت تم عام 2010 زواج (عبد الرحمن) شقيق علي حاتم سليمان الدليمي (مايسمى بامير الدليم) على مقدمه البرامج (ساره) شقيقه صفيه طالب السهيل النائبه في البرلمان العراقي )_بدون أصوات_ والمعروفه بلهجتها اللبنانيه.....
تم الزفاف بكلفه تتجاوز *الاربعه ملايين دولار* بضمنها الذهب والمجوهرات التي قدمها العريس للعروس مع العلم انه الزواج الثالث لكلا العروسين
وكما هو معروف لكل المقربين مصادر اموال العروسين والعمليات التي اصبح بها العريس ثريا من نصب واحتيال وسرقه منازل العراقيين المهاجرين ...

فهنيئا لوالديهما الذي اوهمنا الاعلام بانهما من مناضلي العراق والعكس صحيح

وهنيئا للشيخ علي

وللنائبه صفيه

على هذه الصفقه السياسيه الفاشله...

وصح المثل العراقي القائل:( اتدهدر الجدر ولكه قبغه )

....مع الشكر

تم في عام 2010


http://www.3h-romance.com/vb/t37916.html
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2012/4/20 17:59  تحديث: 2012/4/20 19:34
 رد: زوما رئيس جنوب إفريقيا يتزوج للمرة السادسة
خي عونك ستة مرة واحدة بس لاتصير خيال المئاته
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2012/4/20 17:23  تحديث: 2012/4/20 19:34
 رد: زوما رئيس جنوب إفريقيا يتزوج للمرة السادسة
سوف تزعل الشحرورة زوجة (عبدو الطبال) لان هناك من ينافسها...مسكين عبدو لايعلم بالماضي الخفي للشحرورة.

http://www.youtube.com/watch?v=MYw7I4PoTU4&feature=related
أكتب رد

محتوى شبابيك

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبابيك المنوع

Powerd by shababek.de