تسجيل الدخول
اسم المستخدم :

كلمة المرور :

تذكرني



كلمة المرور مفقودة؟

اشترك الآن !
من متواجد الآن
7 متواجد (7 في الاخبار)

عضو: 0
زائر: 7

المزيد
أهم الاخبار
 

الخبر السابق الخبر التالي صفحة الطباعة ارسل هذا الخبر الى صديق انشئ كتاب الكتروني من هذه المقالة

شبابيك : ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
المرسل في 2011/7/11 5:47:03 ( 10883 القراء )

ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
Open in new window
النخيل-ذكرت صحيفة "ايفننغ ستاندر " اللندنيه نقلاً عن شهود عيان ان النائبه عن القائمة العراقية ميسون الدملوجي شوهدت وهي تخرج من نادي (اورا) الذي يملكه الملياردير الماليزي طوني فرنانديز وهي مخموره وبصحبة ثلاث فتيات واربع رجال تدل ملامحهم على انهم من العرب وبدأوا بأطلاق الضحكات والكلام بصوت عال مما اثار استهجان الموجودين في الشارع.

واشارت الصحيفه الى ان نادي (اورا ) اصبح المكان المفضل للكثير من اعضاء القائمة العراقية الذين ينفقون فيه مبالغ كبيرة والنواب العراقيين اجمع لكن حصة الاسد كانت من نصيب القائمة العراقية التي يتزعمها رئيس الوزراء الاسبق اياد علاوي.
يذكر ان نادي (اورا ) هو من النوادي التي تسمى بـ (نوادي النجوم ) حيث تبلغ قيمه تذكره الدخول فقط ( 2700 ) دولار .

التقييم: 10.00 (1 صوت) - قيم هذا الخبر -
الخبر السابق الخبر التالي صفحة الطباعة ارسل هذا الخبر الى صديق انشئ كتاب الكتروني من هذه المقالة


ادرج هذه المقالة في المواقع التالية

                   

 
التعليقات تخص صاحبها ولا تخص ادارة الموقع
الكاتب الموضوع
زائر
بتاريخ: 2011/7/28 7:37  تحديث: 2011/7/28 7:37
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
يعيش العرق ويه الدجاجه والمرق----------------------دندش
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/18 10:17  تحديث: 2011/7/18 10:17
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
اذا الكمال بالعرك موت الطم عارك..
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/18 10:10  تحديث: 2011/7/18 10:10
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
الاخ يدافع عن العرك وعن المخمورين لازم اكو وحدة تخصه على نفس النمط لو لابس جلد اجنبي ...لايا بطل الحريه والتحرر المحافظه على التقاليد الشعبيه الصحيحه رجالا ونسائا هي من ميزات الشعوب التي تحترم اصولها وتراثهاووجودها...عذرا لمقاطعة حماسك المتطور.
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/15 10:13  تحديث: 2011/7/15 10:13
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
اخي العزيز صاحب موقع شبابيك بعث لك تعليق حول ميسون ولم تنشره ؟؟؟


وفي نهايه التعليق اعطيت اسم كهرباء فاذا كان التعليق لم يعجب احد فهو في صلب الموضوع

لان الحكومه حتى لو لزمته بالجرم او مجرمه فلن تفعل شي الا بعد سنوات من القتل وتاركين الناس بعذاب دائم

صلحوا الكهرباء وشبعوا الناس وبعدين راقبوا تصرفات االاحزاب واقولها انا لست مع علاوي ولا اي حزب

انا انسان اتمنى ان يعيش الفقير العراقي حاله حال اي مواطن اوربي وليس عربي من جانب الحقوق التي تكون على الحكومه العراقيه


دمت لنا ولموقعك

اخوكم كهرباء
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/15 9:00  تحديث: 2011/7/15 9:00
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
الى متى هذا الأسلوب المتخلف التقليدي لمحاربة النساء، هذا الأسلوب الهمجي المنحط لضرب أي أمرأه تحاول تقف بين الرجال أو تتقدم، بدون أي مقدمات ولا خجل يكون الطعن مباشره في أخلاقها وسمعتها حتى لا تجرؤ أمرأةٌ أخرى الحذو حذوها، مجتمع ذكوري متسلط لا يريد سوى تسلط الذكور على الأناث، يابه أحلّفكم بوجدانكم منو منكم ميشرب، كم واحد عنده علاقه خارج الحياة الزوجيه؟ هذا ميخالف بس المره لو رادت تمارس حقها الطبيعي في الحياة دون أن تسيئ الى أحد يبدأ سيل الأتهامات عليها وأولها السمعة والشرف، دخافوا الله يلتحجون بأسمه
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/15 0:38  تحديث: 2011/7/15 0:38
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن ! بس تردون الصدك انا ماتاثرت بس بالتكت 2600
ياجماعة الخير شنو السالفه المريه عابره زايد .. هذا يومنا لازم نصلحها مابيها شي هيه عجوز وانا شايب وثنينه مسلمين هيه سنيه وانا شيعي نسوي المصالحه الاسلاميه المذهبيه الحزبويه الجغرافيه وان الله يحب الساترين تردون الصدك انا ماتاثرت بس بالتذكره 2700 تشنط الجلوه .. وعبيس ماعده اندر....؟؟

بلبول
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/14 10:05  تحديث: 2011/7/14 10:05
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
اناليس من هذا الطرف او ذلك ولكن اسال ماذا تقول عن اخ السوداني حرامي الحصة التمونيه الذي ظه مخمور مع الكاوليه ويلعن نوري المالكي دولة عفواقرية رئيس الوزراء ومذا يقولون لشهداء حزب الدعوه الذين قضوا في معتقلات العفالقه ارجو النشر ولاتكونوا مالكيين اكثر من المالكي معلوم ان مبسون لاتنتمي الى حزب اسلامي سياسي
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/13 18:26  تحديث: 2011/7/13 18:26
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
أهتفو يا العراقين،،،،،،،،،،ميسون او بس ولباقي خس
خل الناس تعيش او عوافي علي يجيب نقش



أسد هولندا
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/13 17:36  تحديث: 2011/7/13 17:36
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
الي كتب هذا المقال لو حمار او حاقد , اكو مثل عراقي يكلك الجذب المصفط احسن من الصدك المخربط والي كتب المقال هم جاذب وهم مخربط , هو اكو واحد ماليزي اسمه طوني؟؟؟! ومو بس اسمه طوني اسم ابو هم فرناديز؟؟!! يعني حتى بالجذب حمار ياكاتب المقال او يمكن الماليزي اصله اسباني واحنا ماندري .
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/13 15:06  تحديث: 2011/7/13 15:06
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
بدون زعل استاذ كريم... انا اشك في ان الخبر صحيح لان اذا الخبر صحيح المفروض تذكرون يوم نشر الخبر ورقم العدد حتى يكون الخبر ذو مصداقية وكل شخص يستطيع ان يرجع الى الصحيفه للتاكد من ذلك وهكذا يكون نقل الخبر صحيح. اما ان تذكروا الخبر بهذه الطريقه فيا مسهلهه وكل واحد يستطيع ان يلفق اي خبر.
كريم البهادلي
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/12 22:28  تحديث: 2011/7/12 22:28
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
يعني ميسون بعثية ورئيس المخابرات الي عينه المالكي ما جان بعثي....شلكم بهال النفاق والله لعبت أرواحنا ...

((بعثي من حزب الدعوه))
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/12 20:15  تحديث: 2011/7/12 20:15
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
وليش ام العرك هاي مو نجمة ؟؟؟ صحيح كان بطل العرك حسره عليهه وهسه ما تشرب الا ويسكي وما تفوت الا بنادي النجوم ولكن عتبي على نادي النجوم اللي يفوت هيجي عربنجيه ... لان هيجي نماذج ... بارات شارع الرشيد ايام زمان هوايه عليهه.لكن شنسوي للي انتخبوها لمجلس النواب اكيد همه هم على شاكلتها.
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/12 14:04  تحديث: 2011/7/12 14:04
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
والله خبصونه بالغائمه العراغيه والله كلهم وجوههم واشكالهم غير قانونيه وخصوصا العلواني والدنبوس والدملوجي علما اكو جلب عند جيرانه والله يشبهلها الخالق الناطق هي اصلا متتكلب والله يكون بعون العراقيين من هيج اشكال والشكر موصول بالعراقيه
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/12 10:01  تحديث: 2011/7/12 10:01
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !

المثل يقول كل النساء جميلات !!!

المرأة اما ان تكون جميلة او تكون جذابة او تكون غير جميلة ولكن جذابة او ان تكون جميلة وجذابة في نفس الوقت

لكن احيانا نرى انها "غير جميلة وكذابة "

الروح الجميلة للمرأة تجعل اي أمراة جميلة وجذابة وعسل .

نصيحة
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/12 8:48  تحديث: 2011/7/12 8:48
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
لا اعرف ما الداعي لقذف امراة على تصرف شخصي لاعلاقة له بالسياسة...هذا ان كان صحيحا..والصحيفة الانكليزية ليست نبيا حتى تصدق كل ما تقوله...
بعدين شكو بيهه...مو هاي الراقصة الي كانت ترقص وتسكر وية وزير التجارة السوداني ويكوللهه يروحلج فدوة المالكي..؟؟
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/12 7:24  تحديث: 2011/7/12 7:24
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
يا اخي بعدكم بهل عقليات هيه المريه علمانيه يعني مو اسلاميه او راحت تتسكع وتشرب الخمر بعدين اعتقد اللي يشرب الخمر احسن من اللي يأذي الناس موت الكرفكم يا متخلفين.............
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/12 5:37  تحديث: 2011/7/12 5:37
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/12 0:06  تحديث: 2011/7/12 0:06
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
اني كنت ضمن الموجودين في ساحة في نهاية مدة المئة يوم ورايت بام عيني كيف كانت بلطجية المالكي تضرب المتظاهرين بالسكاكين والاعتدائات على النساء وكبار السن وانا اعتبر نشر خبر بهذا الشكل هو افلاس شبابيك لان شبابيك تستلم الاموال من المالكي كما استلموا بلطجية المالكي بالاعتداء على المتظاهرين
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/11 23:26  تحديث: 2011/7/11 23:26
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
ليس كرها و انما الحقيقه ان القائمه العراقيه فيها كل اشكال واللوان فتجد المنحط والهتلي والدايح والمنبوذ و السكير و الدمبكجي والكاولي و البعثي بنوعيه الصدامي والعفلقي والارهابي والمجرم والمزور والخادم الذي كان خادما لسجودهوهو المطلك ويتراسهم علاوي الذي ينتمي الى اكثر من خمسه مخابرات دوليه وهو لم يحضر جلسه برلمان في البرلمان السابق و الحالي و اقسم بالله لولا هذه القائمه و وجودها لكان العراق الان بخير و افضل ولكنا ابتلينا بيهم مث ما ابتلينا بالمنغولي وجماعته
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/11 17:24  تحديث: 2011/7/11 18:26
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
العراقية مو بس ارهابين فيها وانما حرامية وسكرين
وعندهم اسلن طويل على غيرهم الله يفضحهم اكثر انشاء الله
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/11 14:17  تحديث: 2011/7/11 18:26
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
اعتقد ان ((البودي كارد)) الذي ادخلهااعتقد انها -رجل وليس امرأ’ -لان ذرة انوثة ما بيها هاي العجوز الشمطاء اللي مسوية نفسة شكرة!!!!!!!........نزول علحلوات!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/11 13:22  تحديث: 2011/7/11 18:25
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
يا اخي شعليكم انتوا مرأة غير متزوجة او مرتبطة باي احدواتريد اتعيش حياتها ؟؟
اناشدد السيد ريئس الوزراء باعادة فتح البارات وومحلات بيع المشروبات الروحيةفي البصر و كل لشة تتعلق من كراعها من اريد احد وصي عليينا ؟؟ مليينة منكم من كذبكم ...
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/11 13:01  تحديث: 2011/7/11 18:25
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
والله يااستاذنا الكريم نقل لي والعهدة على الناقل ان النائبة الدملومجي تضرب نص ويسكي يوميا وتكوم مثل الفرس عبالك شاربه ببسي ههههههههه
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/11 12:06  تحديث: 2011/7/11 18:25
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
ترة حرام قذف المحصنات والامر من هذا الكل تقول شهود عيان ؟؟؟؟؟

شلكم بهذا الخبر انتقدوها على مواقفها السياسية هذا أمر آخر
******
اخي الموضوع منقول من صحيفةانكليزيه وين العجب
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/11 10:47  تحديث: 2011/7/11 18:23
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
وشنو الغريب بالامر.. ليش هي هاي اول مره تسكر وتعربد وتدور ولد...؟؟؟ ليش هي مو راحت ويه اياد علاوي الى قطر وباتوا بفندق واحد وغرفه وحده ..؟؟؟هي لوما عاديه ما تصير بعثيه
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/11 7:28  تحديث: 2011/7/11 18:23
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
تحيه طيبه

شي طبيعي وليس غريب علينا هو هذا سلوك البعثيين ومن كانوا بالحكم شوفوا شنو عملوا في اوربا من فساد اخلاقي وبالنسبه لميسلون شي طبيعي فهي .....وانتم تعرفون واللي ارجوه الى صاحب المقال على ان لاينشر اي موضوع حول شخص او يسئ الى شخص بدون ادله قوية مثل ان تكون هناك صور مصوره للشخص انت تقول ميسلون تدخل النادي اوكي وين الصور والادله نريد ادله قويه ارجوا لجميع الاخوه الانتباه الى هذه النقطه والا تصبح القضيه ليس لها قيمه وممكن ميسلون تنكر الحاله لعدم وجود الادله وماشاءالله اليوم الكاميرات منتشره باليد والمعركه اليوم في العراق هي معركه بين الحق وهو نحن والباطل هم اهل القائمه البعثيه ولولا امريكا لتم الموضوع والقضاء عليهم
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2011/7/11 7:22  تحديث: 2011/7/11 18:22
 رد: ميسون الدملوجي ... مخمورة وتتسكع في شوارع لندن !
هاي تربية المنحط علاوي ومرتزقته من ال ديهات البعث
أكتب رد

محتوى شبابيك

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبابيك المنوع

Powerd by shababek.de