من متواجد الآن
15 متواجد (13 في الأخبار)

عضو: 0
زائر: 15

المزيد
 

شبابيك : عيد الغدير ..ماهو؟
بواسطة shababek في 2013/10/24 7:51:45 (1580 القراء) موسوعة شبابيك الاخبارية

عيد الغدير ..ماهو؟

18 من ذي الحجة فقد :روي أن النبي (ص) في اليوم الثامن عشر من ذي الحجة الحرام في العام العاشر من الهجرة النبوية عند رجوعه من حجة الوداع إلى المدينة المنورة، نزل عند غدير في أرض تسمى " خم " وأمر برجوع من تقدم عليه وانتظر وصول من تخلف عنه، حتى اجتمع كل من كان معه (ص) وكان عددهم سبعين ألفا أو أكثر،

ففي تفسير الثعلبي وتذكرة سبط ابن الجوزي وغيرهما: كان عددهم يومئذ مائة وعشرين ألفا وكلهم حضروا عند غدير خم. وكان ذلك تنفيذا لأمر الله تعالى كما ورد في تفسير الآية يا أيُّها الرسولُ بلِّغْ ما اُنزِلَ إليكَ مِن ربِّكَ وإنْ لم تَفعلْ فما بلّغتَ رسالتَه، واللهُ يَعصِمُكَ مِن الناسِ إنّ الله لا يَهدي القومَ الكافرين) فصعد رسول الله (ص) منبرا من أحداج الابل، وخطب فيهم خطب عظيمة ، ذكرها أكثر علماء المسلمين والمحدثين من الفريقين في مسانيدهم وكتبهم الجامعة، وذكر في شطر منها بعض الآيات القرآنية التي نزلت في شأن أخيه علي بن أبي طالب (ع)، وبين فضله ومقامه على الأمة، ثم قال:
معاشر الناس! ألست أولى بكم من أنفسكم؟ قالوا: بلى.
قال: من كنت مولاه فهذا علي مولاه.
ثم رفع يده نحو السماء ودعا له ولمن ينصره ويتولاه فقال: اللهم وال من والاه وعاد من عاداه وانصر من نصره واخذل من خذله.
ثم أمر (ص)، فنصبوا خيمة وأجلس عليا (ع) فيها وأمر جميع من كان معه أن يحضروا عنده جماعات وأفرادا ليسلموا عليه بإمرة المؤمنين ويبايعوه، وقال (ص): لقد أمرني ربي بذلك، وأمركم بالبيعة لعلي (ع).
ولقد بايع في من بايع أبو بكر وعمر وعثمان وطلحة والزبير، فأقام ثلاثة أيام في ذلك المكان، حتى أتمت البيعة لعلي (ع)، حيث بايعه جميع من كان مع النبي (ص) في حجة الوداع، ثم ارتحل من خم وتابع سفره إلى المدينة المنورة.
هكذا يسمي الشيعة هذا اليوم فمنذ ذلك اليوم أصبح يوم غدير خم هو يوم يحتفل فيه الشيعة بعيد الولاية وتنصيب علي بن ابي طالب إماما.

تقييم: 0.00 (0 أصوات) - قيم هذا الخبر -


أضف هذا الخبر إلى المواقع التالية

                   

 
التعليقات تخص صاحبها ولا تخص ادارة الموقع
الكاتب الموضوع
زائر
بتاريخ: 2013/10/24 11:39  تحديث: 2013/10/24 11:39
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
اذا كان هذا اليوم الجليل منقبه يتيمه بحق الامام علي ع لكفى له ان يتفاخر بها في الدنيا والاخره واي منقبه يوم غدير خم انها بارادته سبحانه وتعالى هنيئا الى ابوالحسنين في يوم اختاره الله وليا وهنيا الى امة الايمان في هذا اليوم الاغر اللهم اجعلنا من شيعة نبي الرحمه وال بيته ويوم مبارك وذكرى عطره سعيده للجميع .

محب ال البيت
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/24 13:09  تحديث: 2013/10/24 13:09
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
كلها افلام هنديه كذب في كذب
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/24 20:00  تحديث: 2013/10/24 20:00
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
المعلق الثاني..
والله لايوجد افلام هنديه الاّ في موروثكم انتم وفي صحاحكم الخرافية التي تُضحك الثكلى, ثم كيف تحكم على بيعة امير المؤمنين عليه السلام بانها افلام هندية وانت مجرد تافه جاهل لاتملك من المعرفة شئ ؟


عراقي
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/25 0:36  تحديث: 2013/10/25 0:36
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
الى الزائر الذي يقول {كلها افلام هنديه كذب في كذب } اذا كان الامر كذلك كما تقول {فلا تشاهد هذه الافلام وينتهي الامر ....
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/25 4:30  تحديث: 2013/10/25 4:30
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
إقتباس :
كلها افلام هنديه كذب في كذب


هل جهاد النكاح هو الحقيقة ؟
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/25 5:52  تحديث: 2013/10/25 5:52
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
كلها افلام هنديه كذب في كذب
****
صح كلها كذب في كذب لان النبي ص واله قال من كنت مولاه فهذا عمر ابو حفصه مولاه

ايها المغفل المعتوه ولربما الوهابي بنسبة 9999.9999% اذ لم يصح حديث كحديث الغدير لا يصح شيء بعد ذلك,لكن ياريت توضح لنا يامحدث عصرك كيف انه كذب وفلم هندي

ابن تيمية عنده اذا نقل الحديث اربعة وعنده راي اخر سبعة من الصحابة فالحديث متواتر
ونقل حديث الغدير 110 من الصحابة و 84 تابعي اذا ما يفوق الشهرة ويفوق الحديث المتواتر
وانت ليس الا كالببغاء تنقل كلام ابن تيمية الناصبي: ((وأمّا قوله: من كنت مولاه فعليّ مولاه، فليس في الصحاح، لكن ممّا رواه العلماء، وتنازع الناس في صحّته، فنقل عن البخاري وإبراهيم الحربي وطائفة من أهل العلم أنّهم طعنوا فيه وضعّفوه))
وقال البدخشي: ((هذا حديث صحيح مشهور، ولم يتكلَّم في صحّته الاّ متعصّب جاحد لا اعتبار بقوله، فان الحديث كثير الطرق جدّاً، وقد استوعبها ابن عقدة في كتاب مفرد، وقد نصَّ الذهبي على كثير من طرقه بالصحّة، ورواه من الصحابة عدد كثير))
وقال الحافظ ابن الجزري ان منكر هذا الحديث متعصب جاهل

وقال الالباني بالحرف الواحد بعد ان خرج الحديث عن عشرة من الصحابة في سلسلة الاحاديث الصحيحة ح/1750:((وللحديث طرق أخرى كثيرة ، جمع طائفة كبيرة منها الهيثمي في "المجمع" وقد ذكرت وخرجت ما تيسر لي منها مما يقطع الواقف عليها بعد تحقيق الكلام على أسانيدها بصحة الحديث يقيناً ، وإلا فهي كثيرة جداً ، وقد استوعبها ابن عقدة في كتاب مفرد ، قال الحافظ ابن حجر: "منها صحاح ومنها حسان".
وجملة القول أن حديث الترجمة حديث صحيح بشطريه ، بل الأول منه "متواتر" عنه صلى الله عليه وسلم كما يظهر لمن تتبع أسانيده وطرقه ، وما ذكرت منها كفاية.
وأما قوله في الطريق الخامسة من حديث علي رضي الله عنه:
"وانصر من نصره ، واخذل من خذله"
ففي ثبوته عندي وقفة ، لعدم ورود ما يجبر ضعفه ، وكأنه رواية بالمعنى للشطر الآخر من الحديث : "اللهم وال من والاه ، وعاد من عاداه".
ومثله قول عمر لعلي : "أصبحتَ وأمسيت مولى كل مؤمن ومؤمنة".
لا يصح أيضاً لتفرد علي بن زيد به كما تقدم .
إذا عرفتَ هذا ، فقد كان الدافع لتحرير الكلام على الحديث ، وبيان صحته أنني رأيت شيخ الإسلام ابن تيمية ، قد ضعف الشطر الأول من الحديث ، وأما الشطر الآخر ، فزعم أنه كذب (1)!
وهذا من مبالغاته الناتجة في تقديري من تسرعه في تضعيف الأحاديث قبل أن يجمع طرقها ويدقق النظر فيها
))

وقال الذهبي تلميذ بن تيمية في سير اعلام النبلاء في ترجمة المطلب بن زياد:((....حدثنا : المطلب إبن زياد ، عن عبدالله بن محمد بن عقيل قال : كنت عند جابر في بيته ، وعلي بن الحسين ، ومحمد بن الحنفية ، وأبو جعفر ، فدخل رجل من أهل العراق ، فقال : أنشدك بالله ألا حدثتني ما رأيت وما سمعت من رسول الله (ص) ، فقال : كنا بالجحفة بغدير خم ، وثم ناس كثير من جهينة ومزينة وغفار ، فخرج علينا رسول الله (ص) من خباء أو فسطاط ، فأشار بيده ثلاثاًً ، فأخذ بيد علي (ر) فقال : من كنت مولاه فعلي مولاه ، هذا حديث حسن عال جداً ، ومتنه فمتواتر))
الرابط
http://www.islamweb.net/newlibrary/di ... dto=1376&bk_no=60&ID=1277

قال الحاكم في المستدرك ح/2635:((.....ثم ذكرت له أمر علي فرفعت رأسي ، وأوداج رسول الله (ص) قد إحمرت قال : قال النبي (ص) : من كنت وليه فإن علياًً وليه ، وذهب الذي في نفسي عليه ، هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه بهذه السياقة ....))
الرابط
http://www.islamweb.net/newlibrary/di ... =2472&bookid=74&startno=0

وغيرها الكثير الكثير من المصادر ايها الناصبي ذكرت لك نماذج,والشمس لا تحجب بغربال


نسيت ان ابارك لكم بهذا المناسبة العطرة وكل عام وانتم بخير


كاره الوهابيه
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/25 19:07  تحديث: 2013/10/25 19:07
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
هسه مايخالف امنا بان هناك الغدير بس شى واحد فقط ،داك الوكت جميع سكان المكة والمدينة كان مايطلع خمسين الف بما فيها النسوان والاطفال ،ماتكل لى من ين جبت 120000 يا اخى شوى خاف من الله ,لازم مانصدق كلشى مكتوب ،يا اخى ولله العظيم ثمانون بالماة من حوادث التاريخ كلهه كذب من حيث العدد والتاريخ
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/25 20:04  تحديث: 2013/10/25 20:04
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
المعلق الثاني ..
انت هواي عبقري من كتابة ( المكة ) طاح حظك وحظ الوكت الي عرّفك على الانترنت وظليت تكتب
بعدين منين عرفت وانت مجرد غبي متطفل ان المسلمين مابيهم آنذاك خمسين الف
بابا روح تعلم بالاول شلون تكتب صح وبعدين تعال وعلّق
سبحان الله اعداء اهل البيت كلهم اغبياء من الخوارج للوهابية لهذا أبو ( المكة )



عراقي
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/25 22:59  تحديث: 2013/10/25 22:59
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
إقتباس :
هسه مايخالف امنا بان هناك الغدير بس شى واحد فقط ،داك الوكت جميع سكان المكة والمدينة كان مايطلع خمسين الف بما فيها النسوان والاطفال ،ماتكل لى من ين جبت 120000 يا اخى شوى خاف من الله ,لازم مانصدق كلشى مكتوب ،يا اخى ولله العظيم ثمانون بالماة من حوادث التاريخ كلهه كذب من حيث العدد والتاريخ



ياأخي استحي واخجل قليلاً ام هو النصب لآل محمد ص يسري في عروقكم مسرى الدم؟ كتب التأريخ المعتبرة تقول ان العدد كان على اقل تقدير 80 الف مسلم حضروا الغدير وقسم قال 100 ألف والقسم الآخر قال 120 الف . وجميع المصادر لرواة عمرية من جماعتك،فمن اين جئت ب 50 ألف مع الأطفال والنساء ؟؟؟

أنا اقول لك أنت ناصبي كذاب واذا كنت صادق فأقم الحجة علي أمام الجميع هنا واثبت من اي كتاب تأريخي لراوي عمري ناصبي ان تعداد الذين حضروا الغدير لايتجاوز ال 50 الف ؟؟؟ لوجاء ابن تيمية معك لما أثبت ماتدعي يادعي.
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/26 12:07  تحديث: 2013/10/26 12:07
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
الى الاخ الوهابي صاحب التعليق اذا اردنا ان نرد عليك وباختصار شديد نقول لك (سلاما) لانك لو تقرأ التاريخ تجد الروايه ثابته عند كل فرق المسلمين ولكن اجدادك الامويون حاولو تمييع الروايه وتأويلها ولم يجرأو ان يكذبوها فكن عاقلا لمره في حياتك واقرأ التاريخ بتجرد هذا ان كنت تعرف القرائه والكتابه.وحسبنا الله من هذه النماذج من شاكتلك.اخوك ابو نديم الموزي
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/26 14:40  تحديث: 2013/10/26 14:40
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
السلام عليكم اخي ومن قال ان من حضروا الغدير هم سكان المدينة ان منطقة غدير خم هي مفترق الحجاج الى كل ارجاء الجزيرة العربية ودليل ذلك ان من لم يعطوا الزكاة للخليفة الاول هم من القبائل التي حشرت غدير خم لكن صاروا بقدرة قادر مرتدين عن الاسلام ليس لشيء سوى انهم لم يعطوها لخليفة الانقلاب!!! اللهم شافنا من الذين لا يرون من وراء الغربال لان الشمس لا تحجبها الغرابيل!!!!!
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/26 19:29  تحديث: 2013/10/26 21:33
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
الى المعلق (العراقى العظيم)
ماهذا العويل والبكاء،بعملية حسابية بسيطة نستطيع ان نحسب العدد التقريبى للمكة والمدينة ،قل لنا يا فيلسوف اللطم والبكاء كم هى سكان مكة الان ؟
فل 500000 نسمة وارجع الف وخمسماة سنة الى الوراء واحسب نسمة النمو الطبيعى سنويا وهى 1.5 ،واطرح منه واننظر كم يصبح عدد سكان مكة بالضافة الى الامراض والحروب التى حدث فى ذالك الزمان .

انتو مع الاسف تعشيون فى الوهم والخيال ماهو فائدة الغدير وغير الغدير لكم فى العراق هل يشبع جائع هل يوفر الكهرباء هل ينهى حرب السنة ضد الشيعة .
******
اخي العزيز
ايام قبل كان الرجل يتزوج عشرات وينجبن الالوف..في فترة الرسول ص كان قانون النساء الاربع في بدايته ولكن ماملكت ايمانكم لها دور في التكاثر..فمهما كانت الحروب والامراض كان هناك عدد غفير من البشر تتكاثر..في العراق اليوم هناك تفجيرات وحوادث وحروب ولكن العراق من 30 مليون نسمه بداية القرن الماضي وصل الى 8 ملايين نسمه في العهد الملكي والبعثي ..ولكن الان خلال عشرة سنوات بعد كنس البعثيين اصبح العراق يقارب ال35 مليون وهو في تزايد مضطرد حتى ان الخبراء يتوقعون ان يكون عدد سكان العراق 154 مليون نسمة في منتصف هذا القرن...اذا استمرت المواليد والزيجات هكذا...
فلا تستغرب عن عدد السكان سابقا
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/27 6:46  تحديث: 2013/10/27 6:46
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
ماهذا العويل والبكاء،بعملية حسابية بسيطة نستطيع ان نحسب العدد التقريبى للمكة والمدينة ،قل لنا يا فيلسوف اللطم والبكاء كم هى سكان مكة الان ؟
فل 500000 نسمة وارجع الف وخمسماة سنة الى الوراء واحسب نسمة النمو الطبيعى سنويا وهى 1.5 ،واطرح منه واننظر كم يصبح عدد سكان مكة بالضافة الى الامراض والحروب التى حدث فى ذالك الزمان .
ــــــــــــــــــــــــــ

ألم اقل لك انك غبي ومعتوه ؟
مكة لاتُكتب بالالف واللام ايها المعتوه, ثم عدد الحجاج لايقتصر على اهل مكة والمدينة, اما بكائك وتعليقك بعبارات لاتُجيد حتى كتابتها فهي احدى اسباب عزل امير المؤمنين من قبل آبائك واسلافك الاغبياء الذي اورثوكم الغباء المدقع


عراقي غصبا عن انفك
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/27 7:53  تحديث: 2013/10/27 7:53
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
لماذا ردي الثاني لم تعرضوه ياشبابيك؟؟؟



كاره الوهابيه
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/27 8:41  تحديث: 2013/10/27 8:41
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
يابة شوفنى فى كتابة (مكة)اين الالف واللام انت مفروض ان تكون (سيبوى ) القرن الحالى .هذا اولا ،ثانيا عدد سكان العراق كان 3ملاين نسمة فى بداية القرن العشرين ،وان عدد سكان العراق كان 30 مليوت نسمة هراء فى هراء لا يصدق الا معتوه مثلك يا ابو اللطم والبكاء ،انت تعيش فى العصر الحجرى منذ 1400 سنة تنتظر المهدى ولم ولن يظهر ابدا ،اى واحد يظهر ويقول انا المهدى راسا يكفروه وتكولون هذا كافر ،متكلى من اية كوكب يجى المهدى ،الله يرحم شهداء قرية الزركة طلع واحد منهم وكال انا مهدى راسا قتلتوه.
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/27 10:45  تحديث: 2013/10/27 18:40
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
لمعلومات حضرتك (للمكة )الام حرف جر و(مكة مجرور بلام وعلامة جره الكسرة فى اخره ،هذا اولا ثانيا انا لست ناصبيا انا مسلم بالفطرة وسنى بالفطرة ولكن لا اامن لا بخرافات السلفيين السنة ولا بخرافات اهل الشيعة الجهلة ،انا اامن بافكار السيد احمد القبنجى الذى نور طريق الانسانية وفند جميع ادعائات السنة والشيعة .
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/27 14:05  تحديث: 2013/10/27 18:39
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
كنت اكتب التعليقات ولم تنشروها فقررت ان لا ادخل موقع شبابيك لأنني ارى تعليقات ركيكة وتعليقات فيها كلام بذيء ومع الأسف تنشر هذا الكلام قبل سنه ونصف. ...... وقبل يومين دخلت الموقع وعلقت تعليق جيد وفيه كيف نصب أمير المؤمنين ولم ينشر بينما تنشرون تعليق الذي يقول كذب وافتراء والتعليق الأخير. ينشر مرتين و و الخ ...؟ أرجو ان لا تنشروا ما كتبته الان لانه لا يقدم ولا يؤخر ... ولكن أنا متأكد سوف تنشروه لانه تافه (( وإذا تنشروه فصدق ان الموقع وصاحبه. تافه )) للعلم لا ادخل الموقع بعد ذلك لان كتابه التعليق ليس بالأمر السهل فلا اريد ان اصرف وقتي معكم ...؟ باي
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/27 17:52  تحديث: 2013/10/27 18:37
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
لو كان لديكم بعض من المصداقية وعدم الانتقائية,ارجو ان تنشروا تعليقي كاملا
اولا:-الزعم بان الرسول اوصى بالولاية لعلي وفي اجتماع لصحابته المقربين,يعني ان اختيارهم لابوبكر خليفة دليل على انهم كانوا في دواخلهم منافقون!وهنا السؤال:-الم يكن الله يعلم حقيقة مافي قلوبهم؟اذن لماذا لم يحذر محمد منهم؟
2-الزعم بان علي سمع امر تكليفه من رب العالمين ثم لم يقاوم الذين حرموه ونقظوا العهد يعني انه كان جبانا,أو متواطئا مع الكفار والمنافقين!فهل هذه كانت اخلاقه فعلا؟ام انه كان معروف بقوة ايمانه وشجاعته الفائقة؟اذن لماذا لم يفعل شيئا واستسلم لارادة المنافقين؟!
3- لو كانت ولاية المسلمين حقيقيةو من اساسيات الشرع لكانت نزلت فيهاسور طويلة كاملة,حيث ان امور ابسط مليون مرة من مسألة الولاية,نزلت فيها ليست ايات فقط بل سور كاملة,كالمنافقين والمسد والتحريم وعبس ,و,واخرى,بينما ليست هناك ولو اية واحدة صريحة بتولي علي او اولاده من بعده ولاية المؤمنين,اذن ؟!!
اغلب الظن ان قصة الغدير ليست الا قظية اختلقها اعداءالاسلام من اجل خلق فتنة تاريخية,وشق وحدة المسلمين,وليس لها اي دليل منطقي,وخصوصا ان القصة تنتهي بالزعم بأن المهدي لازال حيا ويتنقل بين الناس ويجتمع بالمرجعية؟انها خرافة لايمكن لانسان عنده ذرة من التوازن ان يصدقها,على الاقل ماذا ينتظر ليظهر؟وهل يمكن للامور ان تسوء الى اكثر ماوصل اليه حال العراقيين,خصوصا الشيعة منهم,حيث اصبح دمهم ارخص من الماء,الشباب والاطفال والنساء الذين يتساقطون دون ذنب الا ايمانهم بالولاية والمهدي,,لاتبكي حتى بريجيد باردو التي تذرف الدموع غزيرة على الكلاب السائبة!خبروني ياناس بالله عليكم:-ماذا ينتظر المهدي ليظهر,وينصف المظلوم؟ان كان هناك مهدي فعلا!
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/28 0:34  تحديث: 2013/10/28 8:00
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
والله مال اخليك انت واحمد القبنجي بالتواليت وادك عليكم بنعال لاستيك ولك انت مالكيت واحد تستشهد بكلامه غير هذا المعتوه مثلك
زين بروح ابوك المشعول تريد نطلع سوالفكم بالبخاري الي مايلبس عليها الباس لو نسكت
ههههههههههههههههههه
العينتين متأثر باحمد القبنجي ههههههههههههه
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/28 6:36  تحديث: 2013/10/28 7:59
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
موقع شبابيك تعهدوا باخراج تعليقي على المعلق الاخير الوهابي الذي اشكالته اهون من بيت العنكبوت
لاكتب له رد علمي شافي وافي ان شاء الله
لان تتعب بالخالي بلاش

كاره الوهابيه
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/28 10:17  تحديث: 2013/10/28 11:11
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
احب ان اوجه كلامي الى مجموعة الببغاوات الاغبياء الذين لايفقهون مايقولون,بل هم ليسوا الا مطايا يقودها اهل العمائم,ليعتشاوا من كدها وجهدها
الى المعلق ابو النعالات,انا اولا يملئني الفخر حين اتلقى لوما منك,لأن تلك شهادة لي باني كامل وعاقل,كما اني احب ان اطمئن الجميع الى اني اشد اعداء الوهابية لعنهم الله جميعا,كما العن البعث وصدام,وكل من يؤيد الاثنان,,بل انا من المحبين للامام علي,الذين يحترمون سيرته واخلاقه,شغلوا عقولكم قبل ان تتحدثوا,ذلك ان كان في رؤوسكم ادمغة وليست قرنبيطا
أكتب رد
زائر
بتاريخ: 2013/10/28 13:03  تحديث: 2013/10/28 13:03
 رد: عيد الغدير ..ماهو؟
أريد منك اذا أنت ولد ابوك جيب لى فد حجة يبطل كلام العلامة السيد احمد القبنجى ادام الله ظله,انتو بس عدكم حجى بلا دليل ،اذا انت موغبى روح واستمع لمحاضراته .
أكتب رد


جميع الحقوق محفوظة لموقع شبابيك المنوع

Powerd by shababek.de